الأهلي لا يخسر عندما يسجل شيكابالا للزمالك في القمة
الأهلي لا يخسر عندما يسجل شيكابالا للزمالك في القمة

انتهت الاحد القمة 124 بين الاهلي والزمالك ضمن مواجهة الدور الثاني للموسم الحالي من الدوري المصري الممتاز ، والتي انتهت بنتيجة التعادل الاجابي بهدفين لمثلهما ، وحصد كل فريق من المواجهة نقطة واحده من هذا التعادل على ملعبه النادي الاهلي.

النادي الاهلي تمكن من الخروج بنتيجة جيده من المباراة وذلك بعدما كانت خاسر في المواجهة من الشوط الثاني وتمكن من تسجيل التعادل ، ومع العلم ان الاهلي هو الذى تمكن من التسجيل اولا في المباراة ، والان الاهلي هو برصيد 41 نقطة في المركز الثالث في جدول الترتيب.

فيما نادي الزمالك الاول في صدارة جدول الترتيب من الدوري الممتاز برصيد 45 نقطة بفارق اربع نقاط عن الاهلي بعد انتهي القمة بالتعادل في الدور الثاني ، ولكن الاهلي بفارق ثلاث مباريات مؤجلة له عن الزمالك في جدول الترتيب.

والنادي الاهلي عندما يلعب القمة امام نادي الزمالك ويتمكن لعب الفارس الابيض شيكابالا من التسجيل في المباراة لم يسخر الاهلي المواجهة ، وقد تكرر هذا الامر في القمة اربع مباريات ، شيكابالا هو الذى سجل الهدف الثاني للزمالك في المواجهة.

وسوف يلعب النادي الاهلي في المباراة القادمه من الدوري خصمه فريق غزلة المحلة في المباراة التي سوف يخوضها على ارضه ، بينما نادي الزمالك خارج ملعبه في الجولة القادمة من الدوري امام خصمه فريق البنك الاهلي.