ريال مدريد يرفض العرض المقدم من ميلان للحصول على أسينسيو
ريال مدريد يرفض العرض المقدم من ميلان للحصول على أسينسيو

كشف تقرير صحفي اسباني عن تقديم نادي ميلان الايطالي عرض للحصول على خدمات مهاجم ريال مدريد النجم الاسباني ماركو أسينسيو ، ويذكر ان عقد الاعب الحالي مع ريال مدريد سوف ينتهي في عام 2023 ، يريد الميلان الحصول على في هذه الانتقالات.

وكانت بعض المعلومات وارده من صحيفة الاس الاسبانية عن تقدم الميلان العرض الحالي للاعب ريال مدريد ماركو أسينسيو ، وقد ذكر التقرير من الصحيفة ان ميلان قدم عرض بقيمة 30 مليون يورو ولكن ريال مدريد رفض هذا العرض المقدم.

وقالت الصحيفة ان ريال مدريد يريد مبلغ اكثر من هذه من اجل رحيل الاعب ، وان الريال يريد الحصول على 40 مليون يورو من ميلان في حالة ما كان يريد الحصول عليه ، والي الان لم يتم تاكيد تقدم عرض جديد للمهاجم الاسباني.

كما ذكر المتصدر الاسباني من صحيف الاس ان ميلان قد قدم في العرض ايضا راتب للاعب قدره 405 مليون يورو مع متغيرات ايضا ، مع العلم ان راتب ماركو أسينسيو الحالي في عقده مع ريال مدريد هو 6 مليون يورو.

وسوف يحسم الاعب مستقبله في الاسابيع القادمه وذلك من خلال فترة الانتقالات الحالي ، ويذكر ايضا ان ليفربول هو الاخر يريد الحصول على خدمات المهاج الاسباني ماركو أسينسيو صاحب ال26 عام.