بايرن ميونخ يرفض العرض الجديد من برشلونة لضم البولندي ليفاندوفسكي
بايرن ميونخ يرفض العرض الجديد من برشلونة لضم البولندي ليفاندوفسكي

ذكرت بعض التقرير الاسبانية في وسائل الاعلام عن رفض نادي بايرن ميونخ الالماني العرض الجديد الذى قدمه نادي برشلونة الاسباني من اجل تضم المهاجم البولندي روبيرت ليفاندوفسكي في فترة الانتقالات الصيفية الحالي.

وتحدثة الاخبار عن العرض الذى قدمه نادي برشلونة من اجل الحصول على خدمات مهاجم البايرن في هذه الانتقالات لتدعيم صفوف الفريق الكتلوني في الموسم الجديد ، وقال ان البايرن قد رفض العرض الجديد الذى قدمته ادارة برشلونة.

وكانت هذه الاخبار حول انتقال ليفاندوفسكي لبرشلونة كانت من شبكة GOL ، ان نادي برشلونة قد العرض الثاني بايرن ميونخ من اجل البولندي روبيرت ليفاندوفسكي وكان العرض المقدم هو 32 نليون يورو وهو العرض الذى لم يقبله البايرن.

ومع هذه الاخبار الكثيره فان المهاجم روبيرت ليفاندوفسكي سوف يستمر في رحلة كبيرة من اجل الانتقال للفريق الذى يريد اللعب له في الموسم القادم من المنافسات الاوروبية ، وذكر ان برشلون خرج من الموسم بدون الحصول على اي لقب.

كما أشار تقرير اسباني مساء اليوم ان النادي الالماني رفض العرض الجديد من برشلونة ، فان البرسا سوف يسعي لمواصلة هذه المحاولات للحصول لعى خدمات المهاجم وذلك في خطة المدرب تشافي للعودة بالفريق من جديد.