النصر يحل ضيفا امام الحزم في دوري المحترفين السعودي
النصر يحل ضيفا امام الحزم في دوري المحترفين السعودي

يستعد اليوم فريق النصر صاحب المركز الثالث في الدوري والسعي لتعزيز هذا المركز لينزل ضيفا ثقيلا علي فريق الحزم صاحب الاخير بجدول الترتيب والسعي للخروج من هذا المركزه مساء اليوم الموافق 23 يونيو.

وذلك لحساب مباريات الاسبوع التاسع والعشرين من منافسات دوري المحترفين السعودي لهذا الموسم ، وسوف يستضيف ملعب نادي الحزم الليله هذه المواجهه وذلك في تمام الساعه الثامنه مساءا بتوقيت القاهره والتاسعه مساءا بتوقيت السعوديه.

النصر هو الضيف في مباراه الليله وذلك في اطار مباراته قبل الاخيره بمشوراه في منافسات دري الامير محمد بن سلمان لهذا الموسم ، ويخوض فريق النصر لقاء الحزم خارج ارضه الليله وهو قبله وفي اخر مباراه كان قد لعبها قبل التوقف كان قد تعادل مع فريق الاهلي في قمه الاسبوع 28 وانتهت المباراه بالتعادل بهدف مقابل هدف.

ويحتل حاليا النصر المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري السعودي لهذا الموسم برصيد 55 نقطه وذلك من 28 مباراه لعبهم حتي الان ومن خلال هذه المباريات فاز فريق النصر في 17 مباراه وتعادل في اربع مباريات وخسر الفريق 7 مباريات.

وعلي الجانب الاخر فريق الحزم فهو صاحب الارض في مواجهه النصر الليله وذلك ضمن مباريات الاسبوع التاسع والعشرين من عمر الدوري السعودي ، ويستقبل فريق الحزم خصمه النصر ثالث الدوري وهو حاليا صاحب المركز السادس عشر الاخير في جدول ترتيب الدوري السعودي لهذا الموسم.

وذلك برصيد 17 نقطه فقط جمعهم فريق الحزم من 28 مباراه لعبهم هو الاخر حتي الان ومن خلال هذه المباريات انتصار فريق الحزم فقط في اربع مباريات وتعادل في خمس مباريات و خسر الفريق 19 مباراه ، واخر مباراه لعبها فريق الحزم بالدوري كانت مع فريق الباطن خارج ارضه وخسر فريق الحزم هذا اللقاء والتي انتهي بثلاث اهداف مقابل هدفين.