الهلال ينزل ضيفا علي الفتح في اللقاء قبل الاخيرة من الدوري
الهلال ينزل ضيفا علي الفتح في اللقاء قبل الاخيرة من الدوري

يستعد الليله فريق الهلال صاحب المركز الثاني بجدول الترتيب ليحل ضيفا ثقيلا بهدف تحقيق الانتصار ولاشئ غير الانتصار علي فريق الفتح صاحب المركز السادس في جدول ترتيب الدوري والسعي هو الاخر لتحقيق الانتصار وتحسين مركزه . وهذا اللقاء ضمن لقاءات الاسبوع التاسع والعشرين من عمر الدوري السعودي.

وسوف تقام المواجهه الليله علي ارضه ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية وذلك في تمام الساعه الثامنه مساءا بتوقيت القاهره والتاسعه مساءا بتوقيت السعوديه.

الهلال هو الضيف في لقاء الليله وذلك في مباراته قبل الاخيره بمشوراه بمنافسات دوري المتحرفين السعودي ، يستعد الهلال الليله للعب مباراته قبل الاخيره بالدوري خارج ارضه مساء اليوم وهو قبله كان قد تمكن من تحقيق انتصار علي فريق ابها في اخر مبارياته بالدوري بهدفين مقابل لاشئ .

وبهذا الانتصار تعادل فريق الهلال مع المتصدر الاتحاد برصيد 61 ولكن حاليا هو يحتل المركز الثاني بفارق الاهداف عن خصمه الاتحاد وذلك من 28 مباراه لعبهم حتي الان ومن خلالهم فاز في 18 مباراه وتعادل في 7 مباريت وخسر الفريق فقط ثلاث مباريات.

فيما فريق الفتح فهو صاحب الارض في مواجهه نظيره الهلال مساء اليوم وذلك ضمن مواجهات الاسبوع التاسع والعشرين من عمر دوري المحترفين السعودي ، ويدخل فريق الفتح مواجهه الهلال علي ارضه الليله في الدور الثاني وهو حاليا يحتل المركز السادس في جدول الترتيب.

وذلك برصيد 35 نقطه جمعهم فريق الفتح بعد ان خاض هو الاخر 28 مباراه حتي الان ومن خلال هذه المباريات حقق فريق الفتح الانتصار في 9 مباريات وتعادل في 8 لقاءات وخسر الفريق 11 مباراه قبل مباراته مع الهلال ، واخر مباراه لعبها فريق الفتح في الدوري كانت مع فريق ضمك قبل توقف الدوري وانتصار فريق الفتح في هذا اللقاء بثلاث اهداف مقابل لاشئ.