الاهلي يستقبل الرائد في الجولة قبل الاخيرة من الدوري
الاهلي يستقبل الرائد في الجولة قبل الاخيرة من الدوري

اليوم يستقبل فريق الاهلي علي ارضه وهو يسعي لتحسين مركزه والخروج من مراكز الهبوط مساء اليوم خصمه فريق الرائد صاحب المركز الرابع عشر بجدول الترتيب والباحث ايضا عن تحسين مركزه والخروج من منطقه الهبوط.

وذلك لحساب مباريات الاسبوع التاسع والعشرين من منافسات دوري كاس الامير محمد بن سلمان للمحترفين لهذا الموسم ، وسوف تلعب المواجهه الليله علي ارضيه ملعب الأمير عبدالله الفيصل وذلك في تمام الساعه الثامنه مساءا بتوقيت القاهره والتاسعه مساءا بتوقيت السعوديه.

الاهلي هو صاحب الارض في مباراه الليله وذلك في مباراته قبل الاخيره بمنافسات دوري المحترفين السعودي لهذا الموسم ، ويخوض فريق الاهلي الليله مباراته قبل الاخيره بالدوري علي ارضه وهو قادم قبله من التعادل من اخر مباراه لعبهم بالدوري والتي كانت قبل توقف الدوري مع فريق النصر وتعادل فريق الاهلي في هذا اللقاء بهدف مقابل هدف.

ويحتل حاليا الفريق المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 31 نقطه وذلك من 28 مباراه لعبهم حتي الان ومن خلالهم حقق الاهلي الانتصار في 6 مباريات فقط وتعادل في 13 مباراه وخسر الفريق 9 مباريات.

بينما فريق الرائد فهو الضيف في مواجهه خصمه الاهلي مساء اليوم وذلك ضمن مواجهات الجوله قبل الاخيره منافسات دوري المحترفين السعودي ، ويستعد اليوم الرائد للعب مباراه الدور الثاني مع خصمه الاهلي وهو حاليا يحتل المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري السعودي لهذا الموسم.

وذلك برصيد 30 نقطه جمعهم فريق الرائد بعد ان خاض هو الاخر 28 مباراه حتي الان بمشوراه بالدوري ومن خلال هذه المباريات حقق فريق الرائد الفوز في 8 مباريات وتعادل في 6 مباريات ، وتلقي فريق الرائد الهزيمه حتي الان في الدوري في 14 لقاء واخرهم كانت في الاسبوع 28 مع فريق الشباب وخسر الرائد هذا اللقاء علي ارضه بهدفين مقابل لاشئ.