رونالدو يبحث عن نادي جديد.. روما يريد التوقيع معه هذا الصيف
رونالدو يبحث عن نادي جديد .روما يريد التوقيع معه هذا الصيف

ذكر تقرير صحفي ايطالي مفاجئة كبيرة وهي ان نادي روما الايطالي بقيادة المدرب البرتغالي مورينيو يريد التوقيع مع هداف كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد الحالي والذى من المتوقع ان سوف يرحل عن الفريق في هذا الانتقالات الصيفية.

ويري كريستيانو رونالدو انه لن يكون متوقع في مشروع المدرب الجديد لمانشستر يونايتد إريك تين هاج في الموسم القادم ، ذلك يريد المدرب البرتغالي لنادي روما جوزيه مورينيو ان يحصل علي خدمات مواطنه كريستيانو رونالدو صاحب ال37 عام.

ولدي رونالدو عقد مع مانشستر يونايتد حتي عام 2023 مع خيار التجديد لعام اخر ، وقد اشارة عدة تقرير ان رونالدو لن يغادرأولد ترافورد وانه سوف يبقي لموسم اخر مع الشياطين ، ولكن رونالدو يريد المشاركة في دوري الابطال الذى خرج منها اليونايتد.

وقد ساهم الاعب البرتغالي هدف كرة القدم في تسجيل 24 هدف مع اليونايتد في جميع المسابقات المحالية الاوروبية ، ولكن يخشي من تقليل دوره مع المدرب الجديد ، وان كذلك نادي سبورتينج لشبونة يسعي للدخول في مفاوضات مع الاعب للحصول عليه.

ويذكر ان كريستيانو رونالدو عاد لمانشستر يونايتد من يوفنتوس وذلك بصفقه قدرها 12 مليون جنيه استرليني في بداية هذا الموسم ، ولكن الاعب البرتغالي لا يرغم في المتابعه مع اليونايتد حسب التقرير الايطالي وان روما يريد الحصول عليه.