رئيس برشلونة نرفض بيع الفريق.. ما نريده هو بيع الرافعات الاقتصادية
رئيس برشلونة نرفض بيع الفريق.. ما نريده هو بيع الرافعات الاقتصادية

قال رئيس النادي الكتلوني خوان لابورتا ان يرفض فكرة بيع الفريق ، وذلك بسبب الوضع المالي الصعب الذى يمر به الفريق في هذه الفترة ، واكد انه علي رفض اي فكرة لبيع الفريق ، وانه يريد بيع الرافعات الاقتصادية لتحسين هذه الوضع المالي.

وقال لابورتا في الاجتماع الخاص بالفرق "سيبقى برشلونة ملكاً لأعضائه، هذا النادي حي، وهو جاذب لرؤوس الأموال، من دون أي يؤثر ذلك على استقلاليتنا بالملكية ، وسيبقى النادي لأعضائه، وأؤكد هذا هو الحال طالما أنا رئيس، ولن نطلب من الشركاء دفع الأموال"

وقد ذكر رئيس برشلونة ان علي الإعضاء الموافق على فكرة بيع الرافعات الاقتصادية ، وذلك من اجل تحسين هذا الوقت ، وان هذا الامر سوف يساعد النادي في الفترة القادمه ، وان بيع الرافعات الاقتصادية سوف يجلب الكثير من المال للنادي.

ويذكر اغلب اعضاء نادي برشلونة صوت على فكرة بيع الرافعات الاقتصادية من اجل الخروج من الوضع المالي الصعب الحالي ، وقد كانت تصويت الاعضاء خلال الاجتماع على بيع 49% من المتاجر الخاصه بالنادي الكتلوني في الاجتماع.

كما سوف يتم بيع 25% من حقوق بث مباريات الفريق الكتلوني في المواسم القادمه ، من اجل المساعد ايضا في ايجاد حلول للمشاكل الحالي للفريق ، ويذكر ايضا ان بيع الرافعات الاقتصادية سوف يدخل للنادي 700 الي 800 مليون يورو.